الثلاثاء , 7 أبريل 2020
Home / أخبار رئيسية / مستثمر مغربي يضع منتجعه السياحي”الجوهرة الخضراء” تحت تصرف وزارة الصحة

مستثمر مغربي يضع منتجعه السياحي”الجوهرة الخضراء” تحت تصرف وزارة الصحة

 

تثمينا لروح التضامن والتآزر، وتجسيدا لروح المواطنة و الدعم اللامشروط، قرر مستثمر سياحي”الجوهرة الخضراء” التابع لجماعة عين الشقف بفاس، وضع منتجعه السياحي تحت تصرف وزارة الصحة المغربية،في خطوة نبيلة لمكافحة وباء وفيروس كورونا المستجد كوفيد 

وفي حوار أجرته”ماروك24مديا” مع مدير منتجع الجوهرة الخضراء أكد استعداده التام لهده البادرة المحمودة،متى دعت الضرورة إلى ذلك، تلبية لنداء الوطن وتضامنا مع الشعب المغربي قاطبة، المكان يمتد على 14 هكتار، ويتوفر على 250 سرير، قابل لإيواء الأطر الطبية، وكذا المصابين في حالة عزل طبي.

كما يحتوي الفضاء على مساحات خضراء فارغة، قابلة لاحتواء أزيد من 300 خيمة مدنية او عسكرية،هدا وقد سبق للمستثر ان ساهم بملبغ مالي في صندوق مكافحة جائحة كورونا.

هدا وقد دعا كل المستثمرين السياحيين والإقتصاديين بالمغرب، بالسير في نفس الإتجاه، بغية إنقاد ما يمكن إنقاده والمساهمة في الحد من فيروس كورونا بالمغرب.

وختم نفس المتحدث كلامه بتوجيه تحية تقدير لكل الجنود المجندة من أطر طبية، و سلطات أمنية ورجال ونساء الإعلام،داعيا المواطنين إلى الإلتزام بالتعليمات الوقائية من نظافة وتعقيم إضافة إلى المكوث في المنازل ما أمكن.

 

 

Check Also

احتكار ومضاربات بصيدليات صفرو بخصوص بيع الكمامات

طالبت هيئة حقوقية بجهة فاس مكناس التدخل العاجل لسلطات مدينة صفرو، من أجل تقنين ثمن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *