الجمعة , 29 ماي 2020
Home / أخبار رئيسية / من يحمي ممتلكات المواطنين في ظروف جائحة كورونا

من يحمي ممتلكات المواطنين في ظروف جائحة كورونا

لقد سبق أن نشرنا مقالا بخصوص أن أحد الاشخاص يسكن بجماعة طابوعبان قام بغرس الاشجار وسيجها بجانب المنزل الذي كان بناه صاحب معمل الدوم الكائن بالقطعة الرضية التي فوتت لنا بقوة القانون وسيتوصل جمال الاشهب بانذار المحكمة عن طريق المفوض القضائي بأمر الافراغ………

استغل  هذا الاخير انشغال السلطة في مهمة  مراقبة “شهادة تنقل استثنائية” كل من يدخل او يخرج او يمر بالجماعة مشكورين على العمل الجبار..
لكن من يحافظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم في هذه الظروف المؤلمة؟  يجب على  المواطنين بالمساعدة السلطة في اطار التضامن والتكافل الإجتماعي من تعقيم وتنظيف….تحت شعار….خليك في دارك….ماشي تخلق المشاكل السلطة…

ان بعض المنابر الإعلامية رصدت بعض المنحرفين يستغلون ظرفية جائحة الكورونا ويقومون بمخالفات عدة كالبناء العشوائي غرس الاشجار وتسييجها.هذه الجبلة القليلة يجب مواجهتها ومعاقبتها بكل صرامة بناء على قانون حظر التجوال.
لما توصلت بهذا الخبر على خلفية غرس الاشجار فوق القطعة الارضية المسماة تلات العوجة التي نفذ المفوض القضائي قرار الحكم القضائي ..فحاولت الاتصال بقائد أوطابوعبان لأخبره بان المسمى”جمال الاشهب”مهمته وسيط للسيارة الاجرة قام بغرس الاشجار فوق القطعة الارضية المذكورة والتي هي في ملك ورثة بوشتى التوتي لكن هاتفه يرن ولا يجيب. اكتفى برسالة يقول فيها”سأبحث في الموضوع..
في تلك اللحظة قام الاشهب بتسييج الاشجار التي غرسها..لهذه الاسباب اناشد رئيس الدائرة بتيسة وقائد أوطابوعبان اعطاء اوامرهما لازالة تلك الاشجار.وشكرا على تفهمكم الوضع.
يتبع….

Check Also

مطالبة بتسوية الوظعية المالية الاطر الادارية وتقنية حاملي شواهد

من أجل إنصاف الفئات الإدارية و التقنية الصحية إن أول مايتبادر لمسامع الرأي العام حينما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *