الخميس , 28 ماي 2020
Home / أخبار رئيسية / مأساة جايحة كورونا تأخذ ابعادا أخرى باقليم خنيفرة

مأساة جايحة كورونا تأخذ ابعادا أخرى باقليم خنيفرة

 

في وقت سابق تم عقد دورة استثنائية للمجلس الإقليمي بخنيفرة تماشيا ما وباا كورونا المستجد بعد أن تم تخصيص ميزانية ضخمة لشراء المعقمات بخصوص هذه الجائحة التي ضربت البلاد لكننا نجد أنفسنا أمام جائحة  اخرى والمتجلية في تخصيص مبلغ 500000 ( خمسمائة ألف درهم) لشراء هاته المعقمات ( الفيديو) وبعد إجراء أبحاث وحسب العارفين بخبايا الامور فإن هاته المعقمات اتضح انها ماء جافيل عادي ( جافيل ديال العبار) ترى كيف سيتم إنفاق هذا المبلغ كله ( 500الف درهم) لشراء جافيل عادي مما يطرح اكثر من سوال عن ماهية هاته المعقمات مما يوحي لنا أننا أمام أزمة من نوع آخر وأمام مسؤولين من طينة أخرى وينطبق عليهم المثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد …؟؟؟؟؟

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=224147418991197&id=111348576937749

Check Also

مطالبة بتسوية الوظعية المالية الاطر الادارية وتقنية حاملي شواهد

من أجل إنصاف الفئات الإدارية و التقنية الصحية إن أول مايتبادر لمسامع الرأي العام حينما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *