الثلاثاء , 26 ماي 2020
Home / Uncategorized / أخبار رئيسية / معهد التكنولوجيا الفندقية والسياحية بحي أنس يتعبأ رفقة Velsatis trav والأطقم الطبية ب CHU لمحاربة كوفيد19

معهد التكنولوجيا الفندقية والسياحية بحي أنس يتعبأ رفقة Velsatis trav والأطقم الطبية ب CHU لمحاربة كوفيد19

هشام التواتي مدير نشر ماروك 24 ميديا

منذ انطلاق وباء كوفيد 19 بالمغرب، وإصابة أولى الحالات به على مستوى جهة فاس مكناس، تجندت مختلف الأطقم الطبية وتعبأت من أجل مواجهة هذا الداء، على مستوى المركب الإستشفائي الحسن الثاني بفاس CHU.

إدارة نشر ماروك 24 ميديا تتبعت مجموعة من أربع دكاترة تجندوا منذ أول يوم انتشار كوفيد والذين دخلوا في حجر صحي, حيث هجروا أهلهم وعائلاتهم ليتفرغوا لمهمتهم النبيلة في معالجة المصابين والإهتمام بهم. حيث أصبحوا يتنقلون مابين معهد التكنولوجيا الفندقية والسياحية بحي أنس بفاس، الذي فتح لهم أبواب غرفه للإقامة والمبيت به، ومابين CHU حيث يداومون لمدة 24 ساعة.

 تضحية الأطقم الطبية بجميع أصنافها واكبها بالمقابل حسن استقبال وتهييء للظروف النفسية من أجل راحتهم. فمديرة معهد التكنولوجيا الفندقية والسياحية بحي أنس الأستاذة كريمة العوني فتحت أبواب المعهد على مصراعيه لهؤلاء الدكاترة. وتم تخصيص أحسن المراقد من أجل ضمان راحتهم. كما تقوم إدارة المعهد بالتعاقد مع مجموعة من شركات التعقيم ( Velsatis Trav) نموذجا من أجل تعقيم جميع أرجاء ومرافق ومكاتب وغرف معهد التكنولوجيا الفندقية والسياحية بحي أنس بفاس. 

إدارة نشر ماروك 24 ميديا واكبت عملية التعقيم التي قامت بها إدارة معهد التكنولوجيا الفندقية والسياحية بحي أنس بشراكة مع شركة (Velsatis Trav) وأنجزت الربورطاج التالي الذي يتضمن تصريحا للدكتورة كوثر ستيتو طبيبة مقيمة ب CHU بفاس. لنتابع

Check Also

تهنئة

حزب الاصالة والمعاصرة الأمانة العامة الإقليمية بصفرو بمناسبة عيد الفطر السعيد ، يطيب لي ان …

One comment

  1. الله يهز علينا هاد الوباء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *