الرئيسية / اخبار رياضية / الخميسات.. نجاح فعّاليات الدوري السنوي للتنس

الخميسات.. نجاح فعّاليات الدوري السنوي للتنس

نظم، النادي البلدي للتنس بالخميسات، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس، الدوري السنوي الدرجة الثالثة طيلة الفترة الممتدة من 29 أبريل إلى 14 ماي جاري، بمشاركة أبرز الأندية على الصعيد الوطني.

و جرت، أطوار المباراة النهائية يومه الأحد، بحضور محمد الماهر باشا مدينة الخميسات، وزهير علوي نائب رئيس جماعة الخميسات، وقزيح محمد رئيس النادي البلدي للتنس، ومجموعة من الفعّاليات الرياضية.

و تميّزت، أجواء الدوري السنوي طيلة 15 يوماً بتنظيم محكم، و بمشاركة متميّزة، و تمكن اللاعب طه حنيني من مدينة فاس من الفوز بكأس الدوري السنوي للتنس بالخميسات و هو أصغر مشارك بالبطولة لهذه السنة.

و في حوارٍ خص به جريدة “مروك24ميديا” ذكر قزيح محمد رئيس النادي البلدي للتنس أن النادي يلعب دوراً مهماً في تأطير المواهب الرياضية بمدينة الخميسات من خلال البنيات التحتية التي يتوفر عليها نادي التنس.

و أضاف أن فعّاليات الدوري السنوي مرت في ظروف تنظيمية جيدة، من خلال الندية والتشويق التي طبعت جميع المباريات، كما وجّه كلمة شكر إلى كل الفعّاليات و على رأسها السلطات الإقليمية في شخص عامل الإقليم والسلطات المحلية و المجلس الجماعي للخميسات.

من جهته، أشار زهير علوي نائب رئيس جماعة الخميسات أن الدوري هذه السنة مرّ في أجواء جيدة طبعتها الروح الرياضية، و نوّه بالقائمين على النادي البلدي للتنس، كما دعا الجهات المانحة من أجل الإلتفاتة إلى هذا النادي العريق معنوياً و مادياً ليستمر في مواكبة المواهب الرياضية و تأطير الشباب و التعريف برياضة التنس بمدينة الخميسات.

وحقّقت، هذه التظاهرة الترويجية نجاحاً كبيراً في تعريف الأجيال الجديدة برياضة التنس، وشكّلت مناسبة لمجموعة من المواهب الرياضية لإظهار إمكانياتها، و محطة سنوية من أجل خلق التنافسية ما بين اللاعبين على الصعيد الوطني

شاهد أيضاً

الموضوع: تسريع وتيرة تزويد دوار الشراكي بالماء الصالح للشرب

متابعة/ماروك24ميديا  جـــــرى، أول أمس الجمعة 7 أبريل 2024، عقد لقاء تواصلي ثلاثي بين المرصد المغربي …

الزهور.   صلاة العيد  بالزهور مقاطعة سايس بحضور رئيس الملحقة الادارية

 ماروك24ميديا أدى اليوم الأربعاء فاتح شوال 1445 هجرية الموافق لـعاشر أبريل الجاري صلاة عيد الفطر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *