الثلاثاء , 26 ماي 2020
Home / Uncategorized / أخبار رئيسية / محاولة لإضرام النار بإقامة الكوثر 2 بالمجمع الحسني بطنجة

محاولة لإضرام النار بإقامة الكوثر 2 بالمجمع الحسني بطنجة

ماروك 24 ميديا

 فالوقت اللي الرسول (ص) وصى على سابع جار وأمر بالإحسان إليه ومجاورته بالمعروف، نجد بأنه لاحديث بين سكان تجزئة إقامة الكوثر 2 بالمجمع الحسني بطنجة إلا عن أحد منعدمي الضمير والمروءة، أحد فاقدي الإحساس بالمسؤولية، أحد السكان الذي يتعمد رمي أعقاب السجائر مشتعلة من إحدى نوافذ شقته المطلة على (باثيو: لاكور) الشقة رقم 3 الموجودة بالدور السفلي، حيث يمكن لاقدر الله أن تشب النار وشتعل، فنصبح أمام جناية حرق مسكن الغير.

فعل رمي أعقاب السجائر مشتعلة تكرر بشكل ملحوظ خلال شهر الغفران، خلال شهر رمضان المعظم، مما يعطي فكرة واضحة ومسبقة عن دناءة الفاعل وعدم مروءته وعن نيته الجرمية المبيتة في إضرام النار في مسكن الغير وكذا في محاولة إيذاء أفراد تلك الأسرة، حيث سبق لأحد أعقاب السجائر المشتعلة أن نزل على رأس رب المنزل، الكبير في السن، الذي لم يملك سوى أن يرفع أكفه إلى السماء قائلا: ” ياربي تاخذ الحق فلي كيحاول يآذينا” 

مجموعة من سكان إقامة الكوثر 2 عبروا عن تضامنهم مع سكان الشقة 3 وعن استنكارهم الشديد لهذا الفعل الجرمي الذي ينم عن نية مبيتة، مع سبق الإصرار والترصد، في محاولة إلحاق الأذى بسكان الإقامة عموما وبسكان الشقة 3 خصوصا،  ودعوا السلطات إلى التدخل من أجل وضع حد لهذا الإعتداء المتكرر الهادف إلى محاولة إضرام النار عبر إلقاء أعقاب السجائر المشتعلة في ( باثيو: لاكور) الشقة 3 حيث تتواجد إحدى الأسر.

وقد علمت إدارة نشر ماروك 24 ميديا بأن سكان الشقة 3 بإقامة الكوثر 2 بالمجمع الحسني بطنجة سيقومون بتثبيث كاميرات لتوثيق الفعل من أجل تقديم الجاني متلبسا إلى الشرطة.

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

“عش نهار تسمع أخبار” وشوف الدناءة ديال بعض السكان فين وصلات. فهل ستصمت السلطة على محاولات الإعتداء المتكررة على تلك الأسرة؟

Check Also

تعنيف نائب وكيل الملك يرسل عنصرين من القواة المساعدة المساءلة القضائية

اقدم عنصران من القوات المساعدة، زوال يوم الجمعة، بمنطقة الحومة الشوك، في طنجة، على تعنيف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *