google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / حوادث / هزت حادثة اغتصاب بشعة الرأي العام بمدينة فاس بعدما انتشرت اخبار تفيد بكون مؤدن مسجد سعد بن ابي الوقاص الكائن بالشارع الحضري الزهور 2 بمدينة فاس الذي عمد على اقتراف جناية اغتصاب طفلة قاصر عمرها لا يتجاوز 14 سنة

هزت حادثة اغتصاب بشعة الرأي العام بمدينة فاس بعدما انتشرت اخبار تفيد بكون مؤدن مسجد سعد بن ابي الوقاص الكائن بالشارع الحضري الزهور 2 بمدينة فاس الذي عمد على اقتراف جناية اغتصاب طفلة قاصر عمرها لا يتجاوز 14 سنة

ماروك24ميديا

هزت حادثة اغتصاب بشعة الرأي العام بمدينة فاس بعدما انتشرت اخبار تفيد بكون مؤدن مسجد سعد بن ابي الوقاص الكائن بالشارع الحضري الزهور 2 بمدينة فاس الذي عمد على اقتراف جناية اغتصاب طفلة قاصر عمرها لا يتجاوز 14 سنة.
و عرف هذا الفعل الاجرامي تنديدا واسعا لدى عموم المواطنين ضد مؤدن المسجد و الذي يوجد الان في قبضة العدالة.
جرائم الاغتصاب وخاصة اتجاه الأطفال أصبحت ظاهرة متفشية في مجتمع مدني منفتح على العولمة و لم تعد القرارات الجزرية و القوانين القضائية قادرة على وقف زحف هذا الانتهاك الخطير لحقوق الأطفال والذي يتسبب مستقبلا بأثار وخيمة على الضحية وخاصة ان بعد الأحكام لا تتجاوز الاربع سنوات.
التساول المطروح الان هل تفكر الحكومة المغربية في حل جدري و رادع للمغتصبين الذي يختبؤن في المجتمع ونحن لا نعلم بشذهم وامراضهم النفسية؟ و ما هي التدابير التي ستقررعها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وطنيا وخاصة ان أحداث مماثلة حدثث في عدة مدن مغربية.

شاهد أيضاً

حالة اختفاء

متابعة/ماروك24ميديا حالة اختفاء….

النيران تلتهم حافلة ألزا بمراكش، والعطب يصيب حافلة سياحية بطنجة تابعة لذات الشركة

حنان القصري اندلعت النيران بطريقة مهولة صباح يوم امس الاحد 16 يوليوز الجاري بحافلة للنقل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *