آخر الأخبار

عمال شركة أوزون ينقدون مدينة فاس من نفايات عيد الاضحى…

عمال شركة أوزون ينقدون مدينة فاس من نفايات عيد الاضحى…

 

كما هو معتاد في كل مناسبة عيد الأضحى يواجه عمال شركة اوزو ن للنظافة تراكم الأزبال بكثرة خلال أيام عيد الأضحى في الأزقة والشوارع يسخرون طاقاتهم لمواجهة النفايات المتراكمة أمام منازلنا وبشوارع المدينة وأزقتها رغم الظرفية الوبائية العصيبة التي تعرف انتشارا لتفشي كوفيد19 في بلادنا .فإن عمال شركة أوزون بفاس تتجند لتجميع وتنقية المكان من المخلفات للحفاظ على جمالية المدينة. دون الاستمتاع بقسط من راحة ومشاركة احبائهم فرحة العيد.
لقد جندت شركة أوزون كل أسطولها لمواجهت مخلفات ذبيحة عيد الاضحى فاكترت شاحنات خاصة حتى تتغلب على النفايات التي تركها شباب الاحياء من الحطب والخشب المخصصة لتشويط رؤوس الاكباش.
هذه العملية ابتدأت زوال يوم العيد وستستمر تلات ايام ليلا ونهارا.

يخرج العمال رفقة شاحنات الشركة لجمع مختلف نفايات الذبيحة والسلخ للأضحية .صرح لنا أحد مسؤولي الشركة:ان بعض المواطنين يحسنون جمع النفايات ووضعها في الحاويات المخصص لها بينما يهملها البعض الأخر  لقلة الوعي وعدم احترام الأخرين فيترك النفايات مرمية  على الشوارع والأرصفة مما يضاعف من متاعب  رجال النظافة!!!!

ولن يسعنا سوى تقديم  الشكر الموصول الى عمال الشركة  للمجهودات الجبارة التي قام بها هؤلاء العمال خلال أيام عيد الأضحى، من خلال سهرهم على نظافة كافة أحياء المدينة ،

 

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *