الرئيسية / اخبار جهوية / مندوبية الصحة بفاس تتجند وراء صاحب الجلالة لتجويد  الخدمات الصحية بالمدينة

مندوبية الصحة بفاس تتجند وراء صاحب الجلالة لتجويد  الخدمات الصحية بالمدينة

قام مؤخرا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بزيارة إلى مدينة فاس أطلق من خلالها عدة مشاريع كان من بينها مشروعا استشفائيا ذو أهمية بالغة تمثل في مركز استشفائي محلي للقرب بمقاطعة زواغة من شأنه أن يخفف الضغط على المركز الإستشفائي الجامعي و يعفي المواطنين من عبئ التنقل.
و قد تجندت المندوبية الإقليمية للصحة بفاس بتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن لتهييئ التصور الخاص بهذا المركز و العمل على وضع دراسة أولية تحدد حاجيات المواطنين الإستشفائية بالمنطقة المستهدفة.
و عملت المندوبية الإقليمية للصحة مباشرة بعد إعطاء صاحب الجلالة انطلاق أشغال مستشفى القرب على التنسيق مع مختلف المصالح و المؤسسات المتدخلة في هذا المشروع حتى تكون البداية على أحسن حال.
و يتعين على المندوبية الإقليمية للصحة بفاس تتبع و مواكبة تهيئة المشروع الذي بلغت تكلفته 75 مليون درهم و يستهدف أكثر من 320 ألف نسمة لكي يكون في مستوى تطلع المواطنين كما أراده له صاحب الجلالة نصره الله.
و جدير بالذكر أن العرض الصحي بمدينة فاس قد تحسن في الفترة الأخيرة خاصة بعد تحمل الدكتور خالد للمسؤولية على رأس المندوبية حيث تمت إعادة تأهيل العديد من  المستوصفات بالإضافة للمستشفى الجهوي الغساني بفاس.

شاهد أيضاً

شهدت مدينة تطوان مرة أخرى أب يُنهي حياته بعد أقل من يومين على حالة مماثلة

مهري/ماروك24ميديا أقدم شخص متزوج وأب لأبناء على وضع حد لحياته صباح اليوم الجمعة بأحد أحياء …

عمال امانديس يقطعون الماء والكهرباء على المواطنين في الليل وفي الصباح الباكر من دون اشعار

  الحسين مهرى..مروك 24ميديا تقدم احد المواطنين بمدينة مرتيل بشكاية الى السيد وكيل الملك بشكاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *