google.com, pub-7874601387373417, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / السوق المغطى بقرية با محمد قنبلة كورونا

السوق المغطى بقرية با محمد قنبلة كورونا

إستفاق ساكنة قرية با محمد على هول وصدمة الاكتضاض في السوق المغطى خاصة بعد بلاغ المجلس الجماعي بإيقاف السوق الأسبوعي الكبير الذي يلتئم كل يوم ثلاثاء و تحويل الخضارين الى السوق المغطى مع تنظيم المرور و الدخول و الخروج منه حسب قول المجلس الجماعي لكن تفاجئ الجميع بأن الخضارين يفترشون الممرات و لا احد ينظم لاالدخول ولا الخروج تاركين الفوضى سيدة الموقف وخاصة بأن السوق الأسبوعي كانت تلتئم فيه ساكنة 9 جماعات قروية .
وفي إتصالنا ب عبد الأحد الدحماني احد أطر المنطقة المقيم في الديار الفرنسية شبه ما وقع بمباراة اطلانطا و فالنسيا التي كانت سبب في كارثة إنسانية تعيشها إيطاليا لحدود اللحظة ملقيا المسؤولية على المجلس الجماعي الذي اعتبره من تجار الأزمات و رهينة في يد مافيات العقار التي إختارت ان ترمي بالساكنة إلى الهاوية السحيقة.
وتفاعل مجموعة من رواد المواقع التواصل الإجتماعي مع الواقعة حيث كتب خالد أغمير عضو المجلس الوطني لحزب الجرار في تدوينة بحسابه الفايسبوكي : “ان السوق المغطى لقرية ابا محمد كارثة عظمى في زمن كورونا” و اقترح ان يتم توزيع تجار المواد الأساسية و الضرورية بأحياء قرية ابا محمد عوض الإزدحام بمكان مغلق.

شاهد أيضاً

إنجاز وبرمجة 62 مشروعا تهم قطاع الصحة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مستوى إقليم تاونات

متابعة/ماروك24ميديا منذ انطلاقتها سنة 2005 من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، …

بركان جماعي يفور بمدينة الخميسات بعد الحاح النائب الثالث بالجماعة للتوصل على أجوبة شفافة من رئيس الجماعة هل سيؤدي الى الضغط على الجماعة لحل مشاكل المدينة؟ الجزء الأول

متابعة/ماروك24ميديا منذ شهر غشت وبعد تقديم النائب الثالث لجماعة الخميسات السيد احمد بلغازي طلبا لرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *