الخميس , 5 دجنبر 2019
Home / Uncategorized / أخبار رئيسية / أش خصك العريان الخواتم أمولاي ناس تضررو بزلزال والجماعة ناشطة

أش خصك العريان الخواتم أمولاي ناس تضررو بزلزال والجماعة ناشطة

إدريس بوريال/صفرو

بالموازات مع الهزة الأرضية التي شهدها إقليم ميدلت وفي ظل البرد القارس الذي تشهده المنطقة واستعدادا لموسم الشتاء نظمت الجماعة الترابية لميدلت سهرة فنية اليوم الأحد 17 نونبر والذي سيستمر إلى 18 نونبر 2019.

وقد عرف اليوم الأحد 17 نونبر2019 افتتاح باهت و تنظيم ضعيف و فقرات هزيلة و جمهور غائب ومستاء، وعدم وضع الصورة الرسمية للملك صاحب الجلالة محمد السادس،و هذا وحده إحتقار للوطن وللمغاربة وتبقى هذه أبرز سمات الايام الاولى من مهرجان المنظم من طرف الجماعة الترابية لميدلت و الذي تحول الى خريف قاتم، .

المهرجان الذي اعتبره الكثيرون بدون هوية ،غلب عليه ضعف الأداء التنظيمي و تخبط في الفوضى و العشوائية، أترث بشكل سلبي على البرنامج الذي سطره المنظمون الذين اغفلوا وضع هيكلة حقيقية و لجان و إدارة محترفة بخبرة فنية كبيرة تؤهلها لتسيير هذا المهرجان بكفاءة عالية.

عزوف ملحوظ للساكنة و برودة في الاقبال وغياب تصور واضح للمنظمين عن حاجيات و تطلعات الساكنة بالإضافة الى تدنى مستوى الفقرات المعروضة من حيث النوع و المحتوى، جعل من هذا المهرجان مهزلة بكل المقاييس.

هذا وقد بات على المسؤولين على تدبير الشأن المحلي تدارك الأمر و التفكير بشكل ايجابي و موسع في تنشيط المدينة بالطريقة الصحيحة والاهتمام بمشاكل المدينة وساكنة و إبعاد كل المتطفلين السياسيين الذين يسترزقون من مالية المدينة.

Check Also

قافلة صحية مجانية بميسور اقليم بولمان لجراحة العيون المياه البيضاء ايام 28-29-30نونبر 2019

  تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الرامية الى تقريب الخدمات للساكنة و تنزيلا للمخطط الصحة رؤية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *