الجمعة , 29 ماي 2020

بلاغ صحفي

بلاغ صحفي
على اثر حادثة السير التي وقعت مساء يوم الاحد فاتح دجنبر 2019حوالي الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال على مستوى الطريق السيار الرابطة بين وجدة و فاس بتراب جماعة مرزوقة بإقليم تازة ، فبمجرد الاخطار بهاته الحادثة تجندت الفرق الطبية و التمريضية و الادارية بتنسيق مع السلطات المحلية و الاقليمية و المتطوعين من الساكنة لإعطاء الاسعافات الضرورية و التكفل بالحالات ،وقد تتبع السيد وزير الصحة شخصيا بتنسيق مع المسؤولين و السلطات المحلية و الاقليمية و المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني و المستشفيات الاقليمية لجهة فاس مكناس لإعطاء العلاجات اللازمة .وقد تعبئت الاطقم الصحية بجميع مكوناتها للوقوف عن كثب على كل اطوار العلاج و تقديم الفحوصات الاسعافات و العلاجات و توفير الادوية اللازمة .
وقد اسفرت هاته الحادثة عن وفاة 17 شخص فيما اصيب 34 منهم 7 يتم التكفل بهم في المستشفى الجامعي الحسن الثاني و 2 في المستشفى العسكري مولاي اسماعيل بمكناس و الباقي في المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة.
فيما 3 حالات سيغادرون المستشفى يومه الاثنين 2 دجنبر اذ ان حالتهم الصحية جيدة.
اثر ذلك تتقدم المديرية الجهوية للصحة باحر التعازي لأسر الضحايا و بمتمنياتها بالشفاء العاجل لكل المصابين في هذا الحادث الأليم .

فاجعة على الطريق السيار قرب تازة..عدد كبير من الضحايا، بين قتلى وجرحى، كانوا على متن حافلةجريدة" صدى تطوان" تتقدم بأحر التعازي إلى أسر الضحاياإنا لله وإنا إليه راجعون…

Posted by Sada tetouan on Sunday, 1 December 2019

Check Also

وأخيرا خرجت البراءة وغادرت الطفولة رفقة أمهاتها المركب الإستشفائي CHU بفاس

فقدت عرفت هاته المؤسسة الإستشفائية عرف مساء الأربعاء 27 ماي 2020 التعافي النهائي لسبعة أطفال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *