أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضية / بعد ثلاثة أسابيع على اختفائه.. تأكيد وفاة لاعب نانت الفرنسي

بعد ثلاثة أسابيع على اختفائه.. تأكيد وفاة لاعب نانت الفرنسي

أكدت الشرطة الإنجليزية، مساء أمس الخميس (7 فبراير)، أن الجثة المنتشلة من حطام الطائرة في بحر المانش تعود للاعب كرة القدم الأرجنتيني المحترف، إيميليانو سالا، الذي فقد أثره الشهر الماضي بعد تحطم الطائرة الصغيرة التي كان على متنها.
وكتبت شرطة دورسيت، في بيان نشر على موقعها الإلكتروني، أنه “تم التعرف رسميا على الجثة التي أحضرت إلى مرفأ بورتلاند (في جنوب إنجلترا)” في وقت سابق الخميس، مؤكدة أنها “تعود إلى لاعب كرة القدم المحترف إيميليانو سالا”.
وكانت السلطات أعلنت أن الجثة نقلت إلى الأراضي البريطانية لبدء عملية التعرف إليها، بعد انتشالها ليل أول أمس الأربعاء (6 فبراير)، من جزء من حطام الطائرة الصغيرة التي كان على متنها اللاعب والطيار ديفيد إيبوتسون، وتحطمت في بحر المانش في 21 يناير الجاري في طريقها من فرنسا إلى العاصمة الويلزية كارديف.
وأضاف البيان أنه تم إبلاغ عائلتي سالا وإيبوتسون “بهذه الأنباء، وستتم مواصلة تقديم الدعم لهما” من قبل متخصصين، مؤكدا الوقوف إلى جانب العائلتين “في هذا الوقت الصعب”.

شاهد أيضاً

الإقصائيات الإقليمية للبطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية يوم الأحد 28 يناير 2024 بملاعب الثانوية الإعدادية احمد الصومعي بني ملال

متابعة/ماروك24ميديا في إطار البطولة الوطنية الرياضية 48 للمؤسسات والمراكز الاجتماعية نظمت المنسقية الجهوية للتعاون الوطني …

الحكمة المغربية بشرى كربوبي أول حكمة مغربية وعربية تدير مبارة في كأس إفريقيا

حسن أوتغولت/ماروك24ميديا. أسندت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة منتخبي غينيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *