الخميس , 20 فبراير 2020
Home / أخبار رئيسية / الحكم بالإعدام على ولد المراكشية

الحكم بالإعدام على ولد المراكشية

أغلقت غرفة الجنايات بالمحكمة الابتدائية بالرباط وحكمة بالإعدام على لولد المراكشية في قضية إغتصاب حنان بالقناني الزجاجية وحكمة على صديقه بعشرين سنة.

وطوت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الرباط، ملف محاكمة المتهمين باغتصاب المسماة قيد حياتها حنان بحي الملاح بالرباط، باستعمال الألات الحادة والقناني الباستكية الزجاجية .

وعرفت محكمة الاستئناف حالة استنفار قصوى، قبيل وصول المتهمين إلى قاعة الجلسات بمحكمة الاستئناف، بعد محاكمتهم في المحكمة الابتدائية.

وأصدر الوكيل العام لجلالة الملك رئيس النيابة العامة تعليماته من أجل تكييف التهم من جديد في حق المتهم، الذي تم تقديمه أمام الوكيل العام، وأحاله على قاضي التحقيق للشروع في مسطرة التحقيق الابتدائي والتفصيلي معه من أجل جناية الاغتصاب والقتل العمد.

ويحاكم المتهم الرئيسي في القضية بمعيّة شركائه، في ملف تعرض الضحية التي وافتها المنية للاغتصاب ولاعتداء جسدي عنيف وهتك العرض باستعمال الأسلحة البيضاء والتعنيف ما أدى إلى وفاتها.

وبعد إحالة المتهم على جلسة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالرباط، صدرت تعليمات بإعادة تكييف التهم، بالنظر إلى الأفعال التي ارتكبها المتهم، ويوثقها الشريط الذي جرى تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي الذي إنتشر في كل المدن المغربية.

جواد أبراهو “MAROC 24 MEDIA “

Check Also

‘مباركة بوعيدة تشتريAudi A6 آخر صيحة ب65 مليون،

في الوقت الذي تنقل فيه سيارة الإسعاف مريضة من مدينة أسا الى مدينة أگادير و …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *