أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار جهوية / الخميسات .. انتشال جثة شابٍ (23 سنة) لقي مصرعه غرقاً بسد القنصرة

الخميسات .. انتشال جثة شابٍ (23 سنة) لقي مصرعه غرقاً بسد القنصرة

 

تمكنت، اليوم السبت الثالث و العشرون من يوليوز الجاري، فرقةُ الغطاسين التابعة للقيادة الإقليمية للوقاية المدنية بالخميسات بعد مجهود كبيرٍ من انتشال جثة شابٍ كان قد لقي مصرعه غرقاً بسد القنصرة الذي يبعد بحوالي 38 كلم عن مدينة الخميسات.
و حسب، مصادر جريدة “مروك24ميديا” فإن الغريق الذي يبلغ من العمر (23 سنة) و ينحدر من جماعة الصفاصيف، كان يسبح و يرتوي بمياه سد القنصرة، قبل أن يعجز بعدها عن الصمود فوق مياه السد و فجأة اختفى عن الأنظار بعد أن ابتلعته المياه.

و كانت، قد ذكرت مديرية الأرصاد الجوية في نشرة إنذارية أن موجة حرارة قوية مرتقبة من السبت إلى الاثنين بعدد من مناطق المملكة من بينها إقليم الخميسات، و أبرزت المديرية في نشرة من مستوى يقظة برتقالي، أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و 46 درجة بالخميسات و بعدد من الأقاليم.
و مع ارتفاع درجات الحرارة بإقليم الخميسات يستقطب سد القنصرة إلى جانب واد بهت و ضاية الرومي عدداً كبيراً من الزوار خلال فصل الصيف حين تشتد الحرارة و تصبح الملاذ الوحيد للأسر و الشباب قصد الارتواء، إلا أن السباحة في هذه الأماكن التي تفتقر إلى الحراسة باتت تشكل خطراً على الشباب بسبب الإرتفاع الخطير في حالات الغرق

شاهد أيضاً

شهدت مدينة تطوان مرة أخرى أب يُنهي حياته بعد أقل من يومين على حالة مماثلة

مهري/ماروك24ميديا أقدم شخص متزوج وأب لأبناء على وضع حد لحياته صباح اليوم الجمعة بأحد أحياء …

عمال امانديس يقطعون الماء والكهرباء على المواطنين في الليل وفي الصباح الباكر من دون اشعار

  الحسين مهرى..مروك 24ميديا تقدم احد المواطنين بمدينة مرتيل بشكاية الى السيد وكيل الملك بشكاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *