الإثنين , 25 ماي 2020
Home / أخبار رئيسية / فوز إتحاد الخميسات على الدشيرة ينعش أماله في الصعود

فوز إتحاد الخميسات على الدشيرة ينعش أماله في الصعود

حقق فريق إتحاد الخميسات فوز ثمين على حساب أولمبيك الدشيرة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب 18 نوفمبر بالخميسات يوم الأحد 23 فبراير برسم الجولة العشرين من البطولة الإحترافية الثانية لكرة القدم.

وعرفت المبارة سيطرة الفريق الزموري على المقابلة حيث تمكنو من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 18عن طريق أشرف الليش ضد مرماه بعدما حول تمريرة زكرياء بلمعاشي إلى الشباك.
بعد الهدف تمكن أصحاب الأرض من اصطياد ضربة جزاء في الدقيقة 29 فشل بلمعاشي من وضع الكرة في شباك الحارس السوسي.
وظهر فريق أولمبيك الدشيرة في أول محاولة تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 45 تصدى لها عدنان العاصمي بعدما ضيعها مصطفى النائم لتنتهي الجولة الأولى بإنتصار أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عرفت سيطرة الفريق الزائر في دقائق العشر الأولى فيما نجح الفريق الزموري في إضافة الهدف الثاني من أقدام عيسى السعيدي بعد ثنائية مع يونس الديب في الدقيقة 16،ورغم محاولات فريق أولمبيك الدشيرة من تقليص النتيجة إلى أن الحارس الزموي عدنان العاصمي وقف صدا منيعا أمام كثير من المحولات الفريق الزائر وإستحق أن يكون رجل المباراة.
وبهذا الإنتصار رفع إتحاد الخميسات رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس بمفرده على بعد خمس نقاط من المتصدر الراسينغ البيضاوي.فيما تجمد رصيد أولمبيك الدشيرة في النقطة 25 في الرتبة 9 .

جواد أبراهو /MAROC 24

Check Also

عمل إنساني بالجمعية الخيرية بالخميسات

جواد أبراهو: وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا. فرحة هؤلاء الآباء والأمهات المسنين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *